الأربعاء، 17 يونيو 2015

K---tech

شاشات سامسونج الجديدة شفافة وعاكسة تخدعك بصرياً بتقنية OLED

K---tech بتاريخ عدد التعليقات : 0

شاشات سامسونج الجديدة شفافة وعاكسة تخدعك بصرياً بتقنية OLED 

سامسونج تكشف عن شاشتين بأحجام كبيرة من النوع الشفاف والعاكس تخدع الشخص الذي أمامها بصرياً ومن الممكن استخدامها في العديد من المجالات.

كشفت شركة سامسونج الكورية عن شاشتين بتقنية OLED وحجم 55 إنش الأولى شفافة والأخرى تعمل وكأنها مرآه، الشركة تقول أنها قد تعمل المعجزات في العالم وذلك بالنسبة لزبون التجزئة وكذلك في الترويج والإعلانات أما الشكل فيبدو أنه جميل وجذاب جداً.
على الرغم من وجود شاشات LCD شفافة وعاكسة كالمرآة في العالم منذ مدة إلا أن سامسونج تقول بأن تقنية OLED تقدم تباين أفضل وكذلك زاوية رؤية أعرض، الشركة تقول بأن الشاشة الشفافة يمكن أن تستخدم في أعمال مثل عرض لافتات أفضل فيما قد تدمج الشاشة العاكسة كاميرات انتل ثلاثية الأبعاد Intel 3D RealSense لخلق غرف افتراضية متغيرة.
طبعاً نعتقد أن الشاشات العاكسة قد تستخدم أيضاً في أغراض الترويج ولم لا فقد تستبدل في المستقبل مرايا المنزل، تزود خدمات لمعلومات رقمية إلى زبائن في نفس الفضاء كما في المرآة التقليدية، إلخ.


الشاشات الجديدة طبعاً بدقة Full HD وتمتاز بمستوى شفافية فوق 40 بالمئة أي أعلى من مستوى شاشات LCD الشفافة والمتوفرة حالياً وهو 10 بالمئة فقط. يقول اوسنج يانج نائب الرئيس في قطاع الشاشات لشركة سامسونج:

لدى سامسونج إرث طويل وكذلك ريادة في تكنولوجيا ابتكارات اللافتات الرقمية والآن نخطو الخطوة التالية في هذا المجال عن طريق حلول لشاشات OLED شفافة وعاكسة. متحمسون جداً لجلب الأبعاد التفاعلية إلى العالم عن طريق الدمج مع تقنية Intel RealSense

شاشات سامسونج الجديدة شفافة وعاكسة تخدعك بصرياً بتقنية OLED
تقييمات المشاركة : شاشات سامسونج الجديدة شفافة وعاكسة تخدعك بصرياً بتقنية OLED 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك